Thursday, September 4, 2008

يخسارة بجد


كلنا بشر يخطئ و يصيب , لايمكن ايها الرجل ان تعلم قدر الاحباط و الغضب الذى سببته لى على المستوى الشخصى , ليس لى علاقة مصلحة بك و ليس لى اسهم فى مجموعة شركاتك و لا ادعى المعرفة الشخصية بك و لست احد ابناء دائرتك الانتخابية و لا مسشترى فى احدى مشروعاتك المعمارية . فقط انا شخص مصرى عادى عملت لديك فى احدى شركاتك ما يقل عن شهرين و لم اكمل العمل لاسباب شخصية بحتة و ليس لاى مشاكل فى العمل و لكن لو تعلم قدر الاحترام الذى اكنه لك و لاخيك المهندس طارق و انا متيقن من قدر الحب و الاحترام الذى يكنه لك كل من يعمل فى هذه المجموعة من اصغر ساعى الى اكبر مدير . ارجو و اتمنى ان تظهر برائتك و الا فان الانسان منا يجب الا يثق حتى باخيه بعد ما حدث لو ثبت حقا انك متورط فى مثل هذه القضيه ستكون حقا هذه احدى الماسى التى يحياها الانسان .
انا لا ادافع هنا عن هشام طلعت و لا مجموعة الشركات و اود ان احيطكم علما اننى لست حتى عضوا فى الحزب الوطنى و لا عندى الرغبة و النية ان اكون .
انا فقط ابث احباطى فبعد ان يصل الانسان الى قمة المجد و الشهرة بعرقه و جهده و انا من الشاهدين على ذلك بالرغم من المدة القصيرة جدا التى عملتها و هناك العديد من المواقف التى رايتها بعينى و لكن لن اسردها هنا لانه من الممكن ان تعتبر نفاقا و انا هنا لا احب ان انافق .
فقط و كما قلت ابث جزء من احباطى

No comments: